الثلاثاء، 9 مارس 2010

رسالة إلى حبي الوحيد

يسرى الحماطي
عندما يكونا الحب من طرف واحد اوالشخص الاخر لا يحس بطرف الثاني ولاء يقدر ان الطراف الثاني يكون دائما قلقان عليا ايها الانسان اغالي عليا ايها القلب الحنون لوتعرف أما الحب من طرف واحد فهو مشاعر معينة موجودة عند شخص ما لكن بشكل شخصي وداخلي دون إظهار هذه المشاعر والعواطف للطرف الأخر فهو ينفرد بها لنفسه فقط حبيبي أتعلم لماذا أبتعد لأن فجر الفراق قد لاح على حبنافليس بيدي شيء قدري أن أبعد عنك وأتركك ولكن مهما بعدت فلن أنساكأحبك أكثر مما تتصورأحبك على رغم عنادك وجفاك ونسيانك لدقات قلبي المتلاحقةالتي تعبر عن حبي لكعلى مدار السنينوتعزف لك أجمل ألحان الإخلاصوالعشق والهيام حبيبي أنا تائهة بين أمنياتي وأحلاميوبين موقفك المتجاهللأحاسيسي ومشاعريالتي تندفع شلالاً هادراًلا يقف في طريقها سد أو حاجز حبيبي هذه وصيتي لكإسمعها وإحفظهافإن كنت تحبنيأرجوك نفذهافقط أريدك كلما ذكرتنيأن تبتسم و يطمئن قلبكبأنني أحـبكفي قربك و بعدكولا أريدك أن تتعذب بدونيحتى لو فرقتنا الأيام سيبقى حبي لك حب جنونيولا تحزن ببعد المسافة والشوقفأنا موجودة في داخلكإقترب من خيالي لأقترب منكو نعيش الحب البعيدو سأكون سعيدةو كن أنت لأجلي سعيدلن أنساك مهما طوتني الليالي في بحور الحرمانومهما كانت قاسية ممطرة بوابل من الأحزانبنسيانك أطوي صفحات عمريوأتخبط بوحل الحرمان لن أنساك يا نبع الحنانلن أنساك يا مالك الوجدانلن أنساك يا أعز إنسان حبيبي ياقمرىأتعلم يا نور روحي ويا سارق عقلي وقلبي حينما أشعر بمكانتي الكبيره بقلبك بصدق حبك الطاهر لي بخوفك علي وسؤالك المتواصل عني بقلقك حينما أغيب عنك بتيهك حينما أغيب عنك حينما أشعر بأنني لازلت بداخلك حينها أبقى بظل حبك وحنانك أتنفس رحيق أنفاسك العذبة وأهيم في أفق روحك الطاهرة حينها لا يهمني العالم بأسره لا يهمني ما يقوله الناس عني وعنك لايؤلمني ما ينسبونه لي بسببك كل ما يهمني هو حبك لي وكل ما يكفيني هو أنت حتى أخر يوم من عمري حبيبي وقمري كم أحبك أيها الامل القريب كم أتمنى لو كنت بجانبك كم أحب عباراتك وكم أعشق كلماتك وهمسك وآهاتك تنهيداتك وأشجانك شوقك وبركانك عشقك وغرامك حبك وحنانك صمتك وأفكارك نظراتك وصعب قراراتك كم أتمنى لو علقت هذه الحروف على جدران غرفتي كما هي محفورة على جدران قلبي كي أراك من خلالها كي أطمئن لوجودك معي وأن كنت لم تفارقني لحظة واحدة !لآن قلبي متيم بكفهل تدرك ما أعانيه ؟وهل تشعر بما أقاسية وأنت بعيد ؟ما ذنبي وقد أصبحت كل شيء في حياتي ؟!ما ذنبي حينما لاأجد من يفهمني سواك ؟!ماذا أقول سوى أنه قدرنا نعم قدرنا أنا وأنت يانور دربي و سماء عشقي وحنيني الأبدي ..ياطيف أحلامي وفرحة سنيني يازماني وأفكاري .متى تجمعني بك الأيام متى مـــتــى مـــــــــتـــــــــى مــــــــــــــــــــــــتــــــــــــى ؟! احبك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق